خالدة ضياء ستكون علنا في العاشر من ديسمبر

ستظهر زعيمة المعارضة في بنجلاديش خالدة ضياء للجمهور في العاشر من ديسمبر ، كما أكد قادة حزبها. خالدة ضياء ، وهي سياسية شعبية من بنغلاديش ، أجبرت وسجنت

 ستظهر زعيمة المعارضة في بنجلاديش خالدة ضياء للجمهور في العاشر من ديسمبر ، كما أكد قادة حزبها. خالدة ضياء ، وهي سياسية شعبية من بنغلاديش ، أجبرت وسجنت "زوراً" من قبل الحكومة الحالية.أرادت حكومة رابطة عوامي الحالية إزاحة الحزب القومي البنغلاديشي من الانتخابات لشعبيته الهائلة.

خالدة ضياء علنا


خالدة ضياء تعاني من أمراض مختلفة منذ أن تم سجنها.أطلقت الحكومة سراحه لكن بشروط عدة. واحد منهم هو أنها لا تستطيع أن تأتي على الملأ. لهذا السبب ، لم يستطع الظهور علناً خلال السنوات القليلة الماضية. بسبب التدهور التدريجي للوضع الحالي في بنغلاديش ، يوجد نوع من عدم الاستقرار في البلاد. ونتيجة لذلك ، فإن معظم الناس في البلاد يتجهون نحو سقوط الحكومة الحالية. وفي الشهر الماضي قتل خمسة من رجال الشرطة بسبب هذه الحركة.  يبذل BNP جهودًا أيضًا. إنهم يريدون سقوط الحكومة الحالية بحلول شهر ديسمبر. لقد زاد BNP من مقدار التحريض لهذا الغرض. 

وأبلغت مصادر سرية أن خالدة ضياء ستأتي إلى دكا علانية في العاشر من الشهر ، وأن طارق الرحمن ، القائم بأعمال رئيس الحزب القومي البنغالي ، سيهبط في دكا في الحادي عشر من الشهر نفسه.


Post a Comment